ليزرونيكس هي شركة أمريك و البحرين ية عربية و لديها مكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية و دولة الإمارات العربية و جمهورية مصر العربية. تعد ليزرونيكس من أكبر الشركات عالميا في مجال الليزر شو و المالتيميديا. تستخدم ليزرونيكس أحدث و أجدد التقنيات لتقدم عروض مذهلة للمتفرجين - ليزرونيكس هى الشركة العربية الوحيدة التى قدمت لكم الأعمال الدولية و التى حازت على جوائز عالمية في مجال الليزر.

نحن شركة ليزرونكس ديزاين إنترستلار خبراء في عالمنا...ماتبنا في أمريكا و مصر و الإمارات العربية المتحدة . أعمالنا في شتى أنحاء الوطن العربي. لسنا الشركة الوحيدة في مجال أجهزة عروض الليزر و لكننا الأفضل, فما نمتلكه من أجهزة يتيح لنا إمكانية تنفيذ كل متطلبات العميل مهما كانت تصوراته, بالإضافة إلى ذلك فإننا نمتلك من الخبرات و المقومات العالمية التي تجعلنا نتعامل بها مع جميع الظروف المناخية و الإجتماعية التي تنفرد بها منطقة الشرق الأوسط. يستخدم جهاز الليزر في شتى المجالات مثل الإحتفالات القومية و الخاصة كما يستخدم في إحتفالات الشركات و الفيديو كليب و المعارض و الحفلات الغنائية و الدعاية و الإعلان.

من يريد أن يصمم إعلان أو دعاية لشركته بالليزر أو يرغب في عرض صور بالليزر أو أسماء لمنتجاته على أي بنيان أو يريد تصميم عرض كامل لمنتج جديد ليعرضه على عملائه أو موزعيه أو حفل لموظفيه فانه سيجد هذا كله بل أكثر عندنا. لذلك لا تتردد و اترك لخيالك العنان-فإمكانيات الليزر ليس لها حدود فتخيل وضع اسمك أو اسم منتجك في شكل و صورة بالليزر و أضف الفيديو والإضاءات و الصواريخ النارية و الشاشات المائية العملاقة...

تجدو فيما يلى مقتطفات من بعض العروض